بلقيس فتحي ترفع دعوى قضائية ضد فجر السعيد والأخيرة تواصل سخريتها منها

    كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أن الفنانة بلقيس فتحي رفعت دعوى قضائية ضدها، والتي على إثرها تم استدعائها في النيابة للمثول أمام التحقيق.
    وقالت فجر السعيد في برنامجها "هنا الكويت" أنها بصدد المثول أمام النيابة، بعد أن رفعت بلقيس فتحي دعوى قضائية ضدها، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل تخص الأمر.
    وواصلت فجر السعيد سخريتها من جنسية بلقيس فتحي التي كانت محل الخلاف من الأساس، ونشرت فيديو من حلقتها وهي تعلن الخبر للجمهور وعلقت على المقطع قائلة: "المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية بلقيس رافعة علي قضية في بلدي الكويت رافعه علي قضيه في بلدي الكويت ... امممممم طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني احمد فتحي ووالمطرب  السعودي ماجد المهندس والمطربه البحرينيه اصاله .... يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي والا مايصير".
    خلاف بلقيس فتحي وفجر السعيد بدأ عندما هاجمت الأخيرة تصريح الموسيقار أحمد فتحي بأنه ملك العود وليس المطرب السعودي عبادي الجوهر.
    وسخرت فجر السعيد من والد بلقيس فتحي فقالت: "ما شاء الله بنتك تغني وصارت إماراتية، رغم أن والدها يمني، وإن شاء الله تصير مثلها".
    ومن جانبها، ردت بلقيس فتحي اعتبار والدها أحمد فتحي أمام الجميع، عندما دعته على المسرح وقالت له: "ولا عاش ولا كان اللي يغلط عليك يا أبي" وسط تصفيق الجمهور.
    شارك المقال
    عناوين الصحف
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خلاصات عربية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق