رسميا - النسخة المحدثة من طائرات امازون المسيرة لخدمات التوصيل

     رسميا -  النسخة المحدثة من طائرات امازون المسيرة لخدمات التوصيل

     رسميا -  النسخة المحدثة من طائرات امازون المسيرة لخدمات التوصيل
     رسميا -  النسخة المحدثة من طائرات امازون المسيرة لخدمات التوصيل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين موفع خلاصات عربية .......
    .
    اليوم نحن بصدد خبر جد رائع عن كبيره التكنولوجيا والتطورات التى وصل اليها العالم فى الحقبة الاخيره من الاعوام الحالية .

    الامر الذى توصلت له   شركة أمازون الأمريكية للتجارة الإلكترونية وبعد مجموعه الاعلانات التى ملات منصات التواصل الجتماعى من فيس بوك وتويتر انستغرام ز
    الى جانب ما قامت بنشره شركة امازون على منصته او موقعها  بشكل رسمي فى موتمر مطورى شركة امازون   عن الجيل الحديث من طائرتها المسيرة التي وكانت المفاجاه انها سوف  ستتولى هامة توصيل المنتجات لبيوت زبائن المؤسسة بمختلف المدن الأمريكية.

    واليك ما ادلت به  مجلة ديلي ميل، إن  ما قامت به أمازون فى كشفها  للطائرة المسيرة  التى صنعت خصيصا لمهمه واحده وهى توصيل الطلبات باسرع وقت ممكن ، أتى  كل هذه المفاجات التى اخبرناكم بها ضمن فاعليات لقاء مطوري أمازون السنوي الذي كان باسم re:MARS، وأقيم في مدينة لاس فيجاس.

    وخلال المؤتمروفى فاعليات لقاء مطوري أمازون السنوي، ذكر الرئيس التنفيذي لقسم العملاء بأمازون جيف وايكلي، أن تلك الطائرات المسيرة سوف تكون مستعدة لتوصيل المنتجات أثناء أشهر قليلة من هذه اللحظة.

     مميزات طائرات أمازون المسيرة الجديدة:

    وجاء الكشف عن طائرات أمازون المسيرة الجديدة، بجانب أعلن الشركة الأمريكية عن تعديلات جديدة في خدماتها للبيع الإلكتروني، من بينها نسق جديد باسم StyleSnap الذي سيسهل على عملاء أمازون عملية التسوق للملابس عبر منصتها.

    وفيما يخص قدرات والتعزيزات التى تم منحها لمعجزه امازون كما يسميها البعض   أوضحت جريدة "ديلي ميل" البريطانية أنها سوف تكون مزودة بـ 6 مروحات ضئيلة يسيرها محرك كهربائي بالكامل.
    ولكن حان الوقت لكى تعرف يا عزيزى ان  بإمكان محرك  الطائرات  قطع مسافة طيران  تبلغ لـ15 ميلا و مجموعه من القدره التى تمكن تلك الطائره من حمل أوزان تبلغ لـ5 رطل .


    شارك المقال
    عناوين الصحف
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خلاصات عربية .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق